اعتماد اسماء المرشحين على وظائف (فني اسعاف وطب طوارئ)


قرار إداري رقم /70564 
وتاريخ 1739/7/16هـ .
 
إن رئيس هيئة الهلال الاحمر السعودي 
بناء على الصلاحيات الممنوحة له 
 
    وبناءً على عرض سعادة مدير عام الشئون الادارية والمالية رئيس لجنة شغل الوظائف الصحية بشأن اعتماد اسماء المرشحين على وظائف (فني اسعاف وطب طوارئ) المبني على احتياج الهيئة لشغل هذه الوظائف والمشمولة بلائحة الوظائف الصحية وحيث اجتاز عدد (145) مواطناً من المتقدمين على المسابقة الوظيفية المعلنة لعام 1439هـ ولاكتمال مسوغات تعيين عدد ( 142) من هؤلاء المرشحين ولموافقتنا على تعيينهم.
وبناءً على النظام.
يقرر ما يلي:
 
1.  تعيين عدد ( 142) مرشح على وظائف فني اسعاف وطب طوارئ ابتداءً بالمرشح/ محمد مفرح علي التليدي وانتهاءً بالمرشح / نايف مدعث محمد الدوسري  على الوظائف المحددة بالبيان المرفق.
2.   يعتبر هذا التعيين اعتباراً من تاريخ مباشرة كل منهم البرنامج التأهيلي المحدد من قبل الإدارة العامة للتدريب وعلى الإدارة العامة للتدريب تزويد إدارة شؤون الموظفين بالمركز الرئيسي بتاريخ مباشرة كل منهم.
3.   تتولى الإدارة العامة للتدريب ابلاغ المرشحين بموعد ومكان البرنامج. 
4.   يصرف لم أثناء البرنامج التأهيلي الراتب وبدل النقل فقط. 
5.   صرف لهم بدلات العمل الخاصة بالميدان (بدل ميدان، بدل قيادة سيارة اسعاف) عند مباشرتهم العمل الميداني في المراكز الإسعافية. 
6.   على الإدارات الموجهين لها بعد توزيعهم وتحديد أماكن عملهم في المراكز الإسعافية مسؤولية الرفع بإيقاف راتب وبدلات من لم يقم بتعديل مهنته خلال شهرين من تاريخ المباشرة.
7.   يصرف لكل مرشح من هؤلاء المعينين بدل تعيين وفقاً للمادة (27/10) من نظام الخدمة المدنية ولوائحه التنفيذية في حال عدم أسبقية الصرف لهم.  
8.   من لم يباشر خلال (15) يوماً اعتباراً من تاريخ صدور هذا القرار فيعتبر قرار تعيينه لاغياً وكأن لم يكن ما عدى المرشح تسلسل رقم (39) فيعامل كما في الايضاح بالبيان المرفق.
9.   يبلغ هذا القرار لمن يلزم لإنفاذه.
 
 
 رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي
    د. محمد بن عبدالله القاسم

 

اسماء المترشحين : تحميل القائمة

 



الاعلانات

فيديو الهيئة

تعرف على أنشطة وخدمات هيئة الهلال الأحمر السعودي

استطلاع رأي

اذا سبق وأن طلبت الخدمة الاسعافية كم استغرقت سيارة الاسعاف حتى الوصول اليك

5-3 دقائق
10-5 دقائق
أكثر من 15 دقيقة
 

البوابة الوطنية