هيئة الهلال الأحمر السعودي تكرم منسوبيها المتميزين خلال موسم الحج


أقامت هيئة الهلال الأحمر السعودي، برئاسة معالي الدكتور محمد بن عبد الله القاسم، مساء أمس الخميس في مقر الهيئة بالعاصمة المقدسة، احتفالا بعنوان "أبطال الميدان" لتكريم المتميزين من منسوبي الهيئة الذين ساهموا في إنجاح موسم الحج لعام 1439هـ، وذلك بحضور مدراء العموم وموظفي الهيئة.

وبدء الحفل بكلمة لمعالي الرئيس، أشاد فيها بالجهود التي بذلها منسوبي الهيئة خلال موسم الحج وما قدموه من خدمات إسعافية وميدانية لضيوف الرحمن، والتي جاءت متوافقة مع الخطة التي أعدتها الهيئة لموسم الحج لهذا العام، مشيرًا إلى الدعم الكبير التي تلقاه الهيئة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز –حفظه الله-.

وأكد القاسم أن المناسبة جاءت للاحتفاء بأبناء الهيئة المميزين الذين ساهموا بشكل كبير في إنجاح موسم الحج لهذا العام، وقدموا كل ما لديهم من جهد وأفكار وعمل لخروج هذا الموسم بهذا الشكل المشرف، مشيرا إلى أن التكريم يشكل حافزًا كبيرًا لتشجيع منسوبي الهيئة على مواصلة التميز والجهد والعطاء.

ومنح معاليه شهادات شكر وتقدير  لأفضل مركز إسعافي أداءً خلال موسم الحج، وأكثر فرقة إسعافية استجابة للبلاغات، وأكثر موظف استقبالا للبلاغات في غرفة العمليات المركزية، وأكثر فرقة إسعافية للاستجابة للدعم والمساندة،  وأكثر الموظفين العاملين في غرفة عمليات الحج ترحيلاً للبلاغات، وصاحب أفضل صورة معبرة، وصاحب أفضل مبادرة.

وتضمن الحفل عرضًا مرئيا عن أبرز  جهود الهيئة خلال موسم الحج، والذي تضمن عدد البلاغات والحالات الإسعافية التي تعاملت معها فرق الهلال الأحمر، وبرامج التدريب والتأهيل والفرضيات، وكذلك جهود المتطوعين والمتطوعات والزيارات الميدانية، ثم تم عرض مرئي عن أبرز الإحصاءات التي حققتها الهيئة خلال موسم الحج.

الاعلانات

فيديو الهيئة

تعرف على أنشطة وخدمات هيئة الهلال الأحمر السعودي

استطلاع رأي

اذا سبق وأن طلبت الخدمة الاسعافية كم استغرقت سيارة الاسعاف حتى الوصول اليك

5-3 دقائق
10-5 دقائق
أكثر من 15 دقيقة
 

البوابة الوطنية