وزير الصحة يرأس اجتماع مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر السعودي


رأس معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة رئيس مجلس الإدارة بمقر هيئة الهلال الأحمر السعودي، اجتماع مجلس إدارة الهيئة الخامس،

ورحب معاليه في بداية الاجتماع بأعضاء مجلس الإدارة الذين تم تعيينهم مؤخراً، حيث تم مناقشة التقرير السنوي للهيئة للعام 1437/1438هـ (2016م) وإقراره ، كما أستمع معالي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس شرحاً من معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر الدكتور محمد بن عبدالله القاسم عن الهيئة ومهامها وأنشطتها والمشروعات التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية. وناقش المجلس آلية عمله وتم إقرار تكوين عدد من اللجان والتي سيكون لها دور في تسريع وتيرة عمل المجلس وزيادة فاعليته.

من جهته عبر الدكتور القاسم إن هذا الاجتماع لمجلس الإدارة كان بناء ومثمراً لما يحمله من العديد من الأهداف للهيئة التي روعي فيها تطوير أعمال الهيئة والمستفيد من الخدمات التي تقدمها، مبيناً معاليه أنه تم طرح العديد من الأفكار والروئ من قبل أعضاء المجلس للنهوض بدور الهيئة وتطوير آلية عملها ورفع مستوى وكفاءة الخدمات الإسعافية المقدمة للمواطن والمقيم.

وقد أعرب الدكتور القاسم عن أمله في أن يؤدي مجلس الإدارة كل ما من شأنه تلبية طموحات الهيئة والمبادرة لرفع وتحسين مستوى خدماتها الإسعافية والصحية والإنسانية لتتواكب مع طموحات حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

الاعلانات

فيديو الهيئة

تعرف على أنشطة وخدمات هيئة الهلال الأحمر السعودي

استطلاع رأي

ما رأيك في الخدمات الإسعافية المقدمة من قبل الهيئة ؟

ممتاز
جيدة جدا
جيدة
مقبولة
 

البوابة الوطنية