رئيس هيئة الهلال الاحمر السعودي يستقبل القنصل العام والوزير المستشار للشؤون القنصلية الأمريكية لدى المملكة


استقبل معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور/محمد عبدالله القاسم يوم الثلاثاء ١٠ رجب ١٤٣٩م القنصل العام والوزير المستشار للشؤون القنصلية الأمريكية لدى المملكة السيد/شون مرفي ومرافقيه. وفي بداية اللقاء رحب معالي رئيس الهيئة بالقنصل العام في بلده الثاني المملكة العربية السعودية مؤكداً على أن المقيمين الأمريكيين يجدون في المملكة كل تقدير واحترام.
وبعد أن أطلع القنصل الأمريكي على المهام التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر السعودي من اعمال إنسانية متنوعة، قدم الشكر لمعالي رئيس الهيئة د/محمد القاسم على هذا الترحيب والعرض الوافي لأعمال الهيئة، وأكد أن الولايات المتحدة الأمريكية تقدر الجهود الإنسانية التي تقوم بها الهيئة في تقديم الخدمات الطبية الإسعافية لأفراد المجتمع وللمقيمين الأمريكيين بكل يسر وسهولة وبالأخص المساهمة في المشاركة الفاعلة خلال المناسبات الرسمية للسفارة الأمريكية بالمملكة، إضافة إلى الأعمال التي تقوم بها الهيئة في حالات الطواريء والكوارث ومساندة الجهات الحكومية المعنية بالتعامل مع تلك الحالات.
من جانب آخر تم مناقشة سبل التعاون في مجال الخدمات الطبية الإسعافية والتدريب الإسعافي ورفع الوعي في هذا المجال بما يخدم المصلحة العامة للبلدين ويوطد العلاقات المتينة بين المملكة والولايات المتحدة الامريكية.
وفي نهاية الاجتماع شكر سعادة القنصل العام هيئة الهلال الاحمر السعودي وماتقوم به من جهود وأعمال أنسانية متمنياً مزيداً من التقدم والتطور في تقديم أعمالها للمواطنين والمقيمين في المملكة.

الاعلانات

فيديو الهيئة

تعرف على أنشطة وخدمات هيئة الهلال الأحمر السعودي

استطلاع رأي

اذا سبق وأن طلبت الخدمة الاسعافية كم استغرقت سيارة الاسعاف حتى الوصول اليك

5-3 دقائق
10-5 دقائق
أكثر من 15 دقيقة
 

البوابة الوطنية