ماهي قنوات التقديم على الاعتماد؟
يتم استقبال الطلبات من خلال بوابة الامتثال للمعيار الوطني
ماهي الخيارات المتاحة في حال لم أتمكن من الدخول الى بوابة الامتثال؟
يتم ارسال بريد الكتروني للبريد الرسمي لإدارة الجودة والاعتمادات quality@SRCA.ORG.SA
هل يوجد وسائل أخرى للتواصل مع الإدارة المختصة
يمكن التواصل اثناء أوقات الدوام الرسمي عن طريق التحويلات المباشرة للإدارة المختصة
0112805555( 11417 – 11463)
كم هي المدة الزمنية للرد على طلبات الاعتماد
يتم دراسة طلبات الامتثال خلال يومين عمل كحد اقصى
ماهي مراحل الاعتماد
أربع مراحل أساسية: مرحلة قبول الطلب – مرحلة التقييم الذاتي – مرحلة التدقيق الميداني – مرحلة التقييم – مرحلة الاعتماد