icon
الإثنين , 13 ربيع الأول 1446 | 2024 سيب 16
icon
icon

بحث

icon
icon

لوحة اللغات

icon
icon
icon
icon
icon
"اتحاد الصليب الأحمر والهلال الأحمر" و"الهلال الأحمر الأردني" يكرّمان الهلال الأحمر السعودي
02/ربيع الأول/1446

كرّمت كيت فوربس، رئيس الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، هيئة الهلال الأحمر السعودي؛ تقديراً لجهود الهيئة المتميزة في دعم الاستجابات الإنسانية حول العالم.

كما كرّم الهلال الأحمر الأردني، هيئة الهلال الأحمر السعودي، بمنحها "الوسام الذهبي"؛ تقديراً لجهودها الإنسانية المتميزة، ودورها البارز في دعم العمل الإغاثي والإنساني على المستويين الإقليمي والدولي.

وتسلّم التكريمين، رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور جلال بن محمد العويسي، خلال ترؤسه وفد الهيئة المشارك في المؤتمر الحادي عشر للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذي انعقد في الأردن، حيث يهدف المؤتمر إلى تعزيز التعاون الإنساني وتطوير قدرات الاستجابة السريعة لمواجهة التحديات الإنسانية المتزايدة في المنطقة.

وتأتي هذه المشاركة تأكيداً على التزام المملكة بدعم الجهود الإنسانية الإقليمية، وحرصها على تعزيز التعاون المشترك مع الاتحاد الدولي وجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، حيث شددت الهيئة من خلال هذا المؤتمر على دورها الريادي في مجال الإغاثة والعمل الإنساني، ساعيةً لتسخير إمكاناتها وخبراتها في تخفيف المعاناة وحماية الأرواح في كل مكان.

icon

تصويت

ما مدى فائدة البيانات المفتوحة التي توفرها هيئة الهلال الأحمر في رأيك

تصويت

icon

عرض النتائج

icon
Layer 154

شهداء العمل الإنساني

Logo

المزيد

icon
Layer 154

منصة التعاقد المؤقت أو الجزئي للموظفين السعوديين الصحيين

Logo

المزيد

icon
Layer 154

إعلان رجيع لفرع الهيئة بمنطقة المدينة المنورة

المزيد

icon

أصناف الرجيع لعام 2024م

المزيد

icon
icon
icon