icon
الخميس , 16 ربيع الأول 1446 | 2024 سيب 19
icon
icon

بحث

icon
icon

لوحة اللغات

icon
icon
icon
icon
icon
وزير الصحة يبحث مع رئيس "الاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر" التعاون وتطوير الشراكة
05/ربيع الأول/1446

بحث معالي وزير الصحة رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر السعودي فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، مع رئيس الاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر كيت فوربس، أوجه التعاون المشترك بين الهيئة والاتحاد، وسبل تطوير الشراكة الطويلة القائمة بينهما في المجالات الإنسانية.

جاء ذلك خلال لقاء معاليه، مع كيت فوربس والوفد المرافق لها، في زيارتها التي تجريها إلى المملكة حالياً، حيث كان في استقبالها رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور جلال بن محمد العويسي، الذي اصطحبها في زيارة إلى معالي وزير الصحة.

وبعد استقبال العويسي لها والوفد المرافق، أجرت رئيس الاتحاد الدولي زيارة مقر الهيئة في الرياض، وقدَّم الدكتور العويسي خلال الزيارة شرحًا عن نشاطات هيئة الهلال الأحمر السعودي في مجالَي العمل الإسعافي والعمل الإنساني بعد جولة على الآليات وعربات الكوارث والطوارئ، منوهًا في الوقت ذاته بالدور الإنساني للاتحاد الدولي للهلال الأحمر والصليب الأحمر في مجال تقديم المساعدات، والتنسيق مع الجهات والمؤسسات التي تُعنَى بتخفيف المأساة التي يعاني منها سكان الدول المتضررة من جراء الكوارث.

من جهتها، قالت رئيس الاتحاد: "إن هيئة الهلال الأحمر السعودي شريك رئيس للاتحاد الدولي للهلال الأحمر والصليب الأحمر في العديد من المجالات الإنسانية بالمملكة"، مشيدةً بجهود الهيئة الإسعافية والإنسانية المختلفة.

icon

تصويت

ما مدى فائدة البيانات المفتوحة التي توفرها هيئة الهلال الأحمر في رأيك

تصويت

icon

عرض النتائج

icon
Layer 154

شهداء العمل الإنساني

Logo

المزيد

icon
Layer 154

منصة التعاقد المؤقت أو الجزئي للموظفين السعوديين الصحيين

Logo

المزيد

icon
Layer 154

إعلان رجيع لفرع الهيئة بمنطقة المدينة المنورة

المزيد

icon

أصناف الرجيع لعام 2024م

المزيد

icon
icon
icon