icon
الثلاثاء , 19 ربيع الثاني 1446 | 2024 اوكت 22
icon
icon

بحث

icon
icon

لوحة اللغات

icon
icon
icon
icon
icon
الهلال الأحمر السعودي يختتم مشاركته في منتدى الأفلام السعودي 2024 بتعزيز الوعي بالإسعافات الأولية والتطوع
11/ربيع الثاني/1446

اختتمت هيئة الهلال الأحمر السعودي مشاركتها المميزة في منتدى الأفلام السعودي 2024، من خلال جناح خاص هدف إلى نشر الوعي بالإسعافات الأولية وتشجيع الجمهور على التسجيل في منصة “متأهب” المخصصة للتثقيف والتدريب على الإسعافات الأولية، وقد شهد الجناح إقبالاً كبيراً من الحضور من مختلف الفئات المجتمعية.

وخلال المشاركة، قدم جناح الهلال الأحمر حوارات تفاعلية توعوية لتعريف الزوار بالخطوات الصحيحة للإسعافات الأولية والتعامل مع الحالات الطارئة، كما تم إتاحة الفرصة للراغبين بالتسجيل الفوري في منصة “متأهب”، للاستفادة من البرامج التدريبية المقدمة.

وشارك في الفعالية 122 متطوعاً ومتطوعة على مدار الأيام الأربعة للمنتدى، من بينهم فرق راجلة متخصصة في تقديم التوعية والإسعافات الأولية البسيطة للحضور، وقد أسهمت هذه الفرق في رفع مستوى الوعي الصحي بين الزوار.

كما تم دعم الفعالية بعدد من مركبات الكوارث المجهزة لتلبية احتياجات الطوارئ والمساهمة في تعزيز الاستجابة السريعة للحالات المختلفة.

وفي ختام الفعالية، تسلّم الأستاذ حمد بن إبراهيم الحزيمي، مدير عام الإدارة العامة للاتصال المؤسسي في هيئة الهلال الأحمر السعودي، درع المشاركة تكريماً لمساهمة الهيئة الفاعلة في المنتدى، وأكد أهمية المشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تتيح فرصاً للتواصل مع المجتمع، وزيادة وعيهم بأهمية الإسعافات الأولية ودور التطوع في تعزيز الجهود الإنسانية.
وأشار الحزيمي إلى أن هذه المشاركة تأتي ضمن استراتيجية هيئة الهلال الأحمر السعودي للوصول إلى كافة شرائح المجتمع وتحفيزهم على الجاهزية للتصرف في الحالات الطارئة والمساهمة في إنقاذ الأرواح.

icon

تصويت

ما مدى فائدة البيانات المفتوحة التي توفرها هيئة الهلال الأحمر في رأيك

تصويت

icon

عرض النتائج

icon
Layer 154

شهداء العمل الإنساني

Logo

المزيد

icon
Layer 154

منصة التعاقد المؤقت أو الجزئي للموظفين السعوديين الصحيين

Logo

المزيد

icon
Layer 154

إعلان رجيع لفرع الهيئة بمنطقة المدينة المنورة

المزيد

icon

أصناف الرجيع لعام 2024م

المزيد

icon
icon
icon