icon
الثلاثاء , 19 ربيع الثاني 1446 | 2024 اوكت 22
icon
icon

بحث

icon
icon

لوحة اللغات

icon
icon
icon
icon
icon
فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة القصيم يعلن جاهزيته للمشاركة في اليوم الوطني الـ94
18/ربيع الأول/1446

أعلن فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة القصيم جاهزيته للمشاركة في اليوم الوطني الـ94، وذلك عبر استكمال كافة الاستعدادات اللازمة لتغطية مواقع الاحتفالات بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

وقد أوضح سعادة مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة القصيم، الأستاذ خالد بن صالح الخضر، أن الاحتفال باليوم الوطني الـ94 يتطلب بذل مزيد من الجهود لضمان تحقيق الفرح والسرور للمجتمع، مع التأكيد على مبدأ "السلامة أولاً". وأكد أن الهيئة ستغطي كافة المواقع التي تشهد الاحتفالات، والتي يبلغ عددها تسعة مواقع، وفق خطة مدروسة تشمل انتشار الفرق الإسعافية والطبية، إضافة إلى فرق المسعفين والأخصائيين والمتطوعين.

وأشار إلى أن عدد الفرق الإسعافية المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية بلغ 33 فرقة، يعمل فيها 66 مسعفاً. كما تم تجهيز 8 فرق للتدخل السريع، تساندها 15 فرقة راجلة. وقد تم تحديد 25 موقعاً لانتشار الفرق الإسعافية في مختلف أنحاء المنطقة.

كما تضمنت الاستعدادات إنشاء 6 أركان تطوعية، يشارك فيها 150 متطوعاً، بهدف تقديم كافة الخدمات الطبية والإسعافية والتوعوية والتطوعية.

وتستقبل غرفة القيادة والتحكم في منطقة القصيم جميع الاتصالات والبلاغات لطلب الخدمات الإسعافية في الحالات الطارئة بمدينة بريدة وجميع المحافظات بالمنطقة عبر الرقم الموحد (997) أو من خلال تطبيق "أسعفني"، بالإضافة إلى نداءات الاستغاثة عبر تطبيق "توكلنا". وتقدم الخدمات الإسعافية من خلال 30 مركزاً إسعافياً، إلى جانب خدمة الإسعاف الجوي المتمركزة في وادي الرمة.

icon

تصويت

ما مدى فائدة البيانات المفتوحة التي توفرها هيئة الهلال الأحمر في رأيك

تصويت

icon

عرض النتائج

icon
Layer 154

شهداء العمل الإنساني

Logo

المزيد

icon
Layer 154

منصة التعاقد المؤقت أو الجزئي للموظفين السعوديين الصحيين

Logo

المزيد

icon
Layer 154

إعلان رجيع لفرع الهيئة بمنطقة المدينة المنورة

المزيد

icon

أصناف الرجيع لعام 2024م

المزيد

icon
icon
icon